الملف الصحفى
مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : يونية 2019 - تطوير المدارس

انطلق برنامج «ممارس القيادة» تحت مظلة وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس(بنات) بالطائف، والذي استهدف «25» مديرة مدرسة بمختلف مراحلها من مدارس تطوير ومدارس التعليم العام، وذلك بحضور مديرة البرنامج الوطني لتطوير المدارس أمل بشناق.
يهدف البرنامج إلى تمهين القيادات التربوية بجودة عالية في ضوء المعايير المهنية المعتمدة للقيادات التربوية والارتقاء بأداء القيادات التربوية لتحقيق فاعليتهم ك

 أقامت وحدة البرنامج الوطني لتطوير مدراس الرياض (بنين) اللقاء الأول لمديري مدارس تطوير يوم الثلاثاء الماضي، بحضور مساعد مدير تعليم الرياض حمد بن عبدالله الشنيبر.

وتم مناقشة عدد من الموضوعات من ضمنها موقف مدير المدرسة من وحدة التطوير، وعلاقة وحدة التطوير من فريق التميز بالمدرسة، بالإضافة للعمل المؤسسي.

من جهة أخرى وضمن الاستعدادات للعام الدراسي الجديد ١٤٣٦/ ١٤٣٧ه وب

الأربعاء, 16 نوفمبر 1436 00:00

تكليفات جديدة في تعليم الرياض

صدر قرار مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد بتكليف الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر مساعدا للمدير العام للشؤون التعليمية للبنين إضافة إلى عمله مساعدا للمدير العام للشؤون المدرسية. كما كلف المرشد عددا من القيادات التعليمية بعدد من المناصب في الإدارة، وأوضح أمين إدارات التعليم الأستاذ خالد بن غيث العصلب أن المدير العام أصدر عددا من القرارات بتكليف وتجديد التكليف لعدد من القياد